دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم : عاجل | دلال عبد العزيز تسأل الاطباء عن سمير غانم.. وبناتها... / صرحت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز خلال لقاء مع زوجها الراحل الفنان سمير غانم عبر برنامج سهرانين، أن كثرة ذهابها إلى التعازي هو واجب عليها، حيث علمها والدها ذلك منذ وصرحت الفنانة الراحلة بأنه لهذا السبب أطلق عليها زوجها الراحل سمير غانم اسم عزاء عبد العزيز.

دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم : عاجل | دلال عبد العزيز تسأل الاطباء عن سمير غانم.. وبناتها... / صرحت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز خلال لقاء مع زوجها الراحل الفنان سمير غانم عبر برنامج سهرانين، أن كثرة ذهابها إلى التعازي هو واجب عليها، حيث علمها والدها ذلك منذ وصرحت الفنانة الراحلة بأنه لهذا السبب أطلق عليها زوجها الراحل سمير غانم اسم عزاء عبد العزيز.. وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد تحدث عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز قائلا: كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة. توفيت الفنانة دلال عبد العزيز، منذ قليل اليوم السبت، عن عمر 61 سنة، بعد صراع مع المرض ومضاعفات فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد 3 شهور كتب رامي رضوان بوست عبر صفحته الشخصية يدون فيه أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش. وكان الفنان الراحل، سمير غانم، قد توفي متأثرا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 84 عاما، في شهر مايو الماضي. وكتب حسن الرداد على صفحته الخاصه على الفيس بوك :

نعت أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك الفنانة دلال عبدالعزيز، عقب وفاتها عن عمر ناهز 61 عاما، بحسب ما أعلنه الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم. توفيت الفنانة المصرية، دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل، سمير غانم، بعد مرور أكثر من 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا. كذلك أكد الفنان حسن الرداد زوج ابنتهما الثانية، إيمى سمير غانم، ما أعلنه رضوان. وفاة دلال عبد العزيز، صدمة كبيرة تلقاها الوسط الفني المصري والعربي، منذ قليل، بعدما خرج الإعلامي رامي رضوان ليُعلن على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، خبر رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، داخل أحد المستشفيات بعد مرورها بوعكة. أبدعت الممثلة دلال عبد العزيز في أدوارها ومعظم أعمالها كانت تتخذ دور الأم الأقرب الي شخصيتها وكونها أم لفتاتين جعلها تبدع في هذا التقت فيه مع زوجها بأحد حلقاته حيث تدور الحلقه حول محاولة الفنان سمير غانم التقرب من الفنانه دلال عبد العزيز وطلب الزواج منها.

رد: صور فستان زفاف دنيا سمير غانم الملوكى اللي شقلب البنات ...
رد: صور فستان زفاف دنيا سمير غانم الملوكى اللي شقلب البنات ... from www.dawshagya.org
توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز 61 عاماً بسبب مضاعفات شديدة إثر إصباتها بفيروس وكان الممثل المصري سمير غانم قد توفي عن 84 عاماً بعد أسابيع على إدخاله المستشفى في القاهرة إثر مضاعفات إصابته بفيروس. «والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة. ونشر الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم ابنة المرحومة الخبر عبر فيسبوك مؤكدا أن السيدة دلال عبد العزيز يبدو أنها لم ترغب في أن تترك حبيبها سمير غانم وحده، وقررت أن تذهب إليه في الجنة كما لم تقرر العائلة حتى الآن موعد ومكان الجنازة. وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني ملوك الجدعنة، من بطولة من ناحية أخرى، أعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أن صلاة الجنازة على روح حماته دلال عبد العزيز ستقام غدا الأحد عقب صلاة. أعلن الإعلامى رامى رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، تشييع جنازة الفنانة دلال عبد العزيز وصلاة الجنازة عليها ظهر غد الأحد من مسجد المشير بالتجمع الخامس. وكان الفنان الراحل، سمير غانم، قد توفي متأثرا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 84 عاما، في شهر مايو الماضي. توفيت الفنانة دلال عبد العزيز، منذ قليل اليوم السبت، عن عمر 61 سنة، بعد صراع مع المرض ومضاعفات فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد 3 شهور كتب رامي رضوان بوست عبر صفحته الشخصية يدون فيه أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش. وتعاني الفنانة من تليف فى الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا.

توفيت الفنانة دلال عبد العزيز، منذ قليل اليوم السبت، عن عمر 61 سنة، بعد صراع مع المرض ومضاعفات فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد 3 شهور كتب رامي رضوان بوست عبر صفحته الشخصية يدون فيه أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش.

كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة. أطيب خلق الله عمرى ما. وأعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض. «والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة. ونشر الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم ابنة المرحومة الخبر عبر فيسبوك مؤكدا أن السيدة دلال عبد العزيز يبدو أنها لم ترغب في أن تترك حبيبها سمير غانم وحده، وقررت أن تذهب إليه في الجنة كما لم تقرر العائلة حتى الآن موعد ومكان الجنازة. وتعاني الفنانة من تليف فى الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا. ونشر الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم الخبر عبر حسابه على موقع تويتر، مؤكدا أن دلال عبد العزيز يبدو أنها لم ترغب في أن تترك حبيبها سمير غانم وحده، وقررت أن تذهب إليه في الجنة. فقد دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، أي ما يقرب من 70 يوما. وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير. فارقت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز الحياة، اليوم، بعد صراعٍ استمر لما يزيد على الـ 3 أشهر مع مضاعفات إصابتها بفيروس كوفيد 19 أواخر نيسان/ أبريل الفائت، وقرابة الـ 80 يوماً على وفاة شريك حياتها الفنان سمير غانم. ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بكورونا. وفاة الفنانة دلال عبد العزيز متأثرة بتداعيات إصابتها بفيروس كورونا. وأعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، وقال على حسابه في فيسبوك كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب.

«والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة. وأعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، وقال على حسابه في فيسبوك كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب. توفيت اليوم في العاصمة المصرية القاهرة الممثلة دلال عبد العزيز، أرملة الممثل الراحل سمير غانم. توفيت الفنانة دلال عبد العزيز، منذ قليل اليوم السبت، عن عمر 61 سنة، بعد صراع مع المرض ومضاعفات فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد 3 شهور كتب رامي رضوان بوست عبر صفحته الشخصية يدون فيه أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش. أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع آثار فيروس كورونا، والتي إمتدت حولي أربعة أشهر وتسببت لها بتليف في الرئة.

دنيا سمير غانم رزقت بـ كيلا! - Musicnation - ميوزيك نايشن
دنيا سمير غانم رزقت بـ كيلا! - Musicnation - ميوزيك نايشن from www.musicnation.me
نعت أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك الفنانة دلال عبدالعزيز، عقب وفاتها عن عمر ناهز 61 عاما، بحسب ما أعلنه الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم. وأفادت صحيفة اليوم السابع المصرية بوفاة الفنانة، دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل، سمير غانم، بعد مرور أكثر من 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا. تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice. صرحت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز خلال لقاء مع زوجها الراحل الفنان سمير غانم عبر برنامج سهرانين، أن كثرة ذهابها إلى التعازي هو واجب عليها، حيث علمها والدها ذلك منذ وصرحت الفنانة الراحلة بأنه لهذا السبب أطلق عليها زوجها الراحل سمير غانم اسم عزاء عبد العزيز. توفيت اليوم في العاصمة المصرية القاهرة الممثلة دلال عبد العزيز، أرملة الممثل الراحل سمير غانم. وتعاني الفنانة من تليف فى الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا. فقد دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، أي ما يقرب من 70 يوما. وبدوره أكد الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم ما أعلنه رضوان بشأن وفاة دلال.

وكان الفنان الراحل، سمير غانم، قد توفي متأثرا بتداعيات الإصابة بكورونا، عن عمر ناهز 84 عاما، في شهر مايو الماضي.

ونشر الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم الخبر عبر حسابه على موقع تويتر، مؤكدا أن دلال عبد العزيز يبدو أنها لم ترغب في أن تترك حبيبها سمير غانم وحده، وقررت أن تذهب إليه في الجنة. وقال رامى رضوان، إنه عقب مراسم الجنازة وتشييع الجثمان، من المقرر دفن الفنانة الراحلة فى مقابر الوفاء والأمل. وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير. وتعاني الفنانة من تليف فى الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا. وكان الفنان الراحل، سمير غانم، قد توفي متأثرا بتداعيات الإصابة بكورونا، عن عمر ناهز 84 عاما، في شهر مايو الماضي. وبدوره أكد الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم ما أعلنه رضوان بشأن وفاة دلال. كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة. أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع آثار فيروس كورونا، والتي إمتدت حولي أربعة أشهر وتسببت لها بتليف في الرئة. وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير. بدوره، قال زوج ابنتها إيمي سمير غانم الفنان حسن الرداد: نعت أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك الفنانة دلال عبدالعزيز، عقب وفاتها عن عمر ناهز 61 عاما، بحسب ما أعلنه الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم. أبدعت الممثلة دلال عبد العزيز في أدوارها ومعظم أعمالها كانت تتخذ دور الأم الأقرب الي شخصيتها وكونها أم لفتاتين جعلها تبدع في هذا التقت فيه مع زوجها بأحد حلقاته حيث تدور الحلقه حول محاولة الفنان سمير غانم التقرب من الفنانه دلال عبد العزيز وطلب الزواج منها. دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى في وقت واحد مع زوجها الفنان سمير غانم لعلاجهما من فيروس كورونا، هو توفي في أمضت الفنانة دلال عبد العزيز 106 أيام في العناية الفائقة وكانت مقاومتها لـ كورونا مضرب مثل فقد تبين أن مناعتها جيدة عكس زوجها الفنان الراحل.

وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير. أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع آثار فيروس كورونا، والتي إمتدت حولي أربعة أشهر وتسببت لها بتليف في الرئة. وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير. كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة. وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

ليبانون اون/عاجل | دلال عبد العزيز في ذمة الله
ليبانون اون/عاجل | دلال عبد العزيز في ذمة الله from www.lebanonon.com
صرحت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز خلال لقاء مع زوجها الراحل الفنان سمير غانم عبر برنامج سهرانين، أن كثرة ذهابها إلى التعازي هو واجب عليها، حيث علمها والدها ذلك منذ وصرحت الفنانة الراحلة بأنه لهذا السبب أطلق عليها زوجها الراحل سمير غانم اسم عزاء عبد العزيز. ونشر الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم ابنة المرحومة الخبر عبر فيسبوك مؤكدا أن السيدة دلال عبد العزيز يبدو أنها لم ترغب في أن تترك حبيبها سمير غانم وحده، وقررت أن تذهب إليه في الجنة كما لم تقرر العائلة حتى الآن موعد ومكان الجنازة. وفاة الفنانة دلال عبد العزيز متأثرة بتداعيات إصابتها بفيروس كورونا. وأعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، وقال على حسابه في فيسبوك كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب. وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني ملوك الجدعنة، من بطولة من ناحية أخرى، أعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أن صلاة الجنازة على روح حماته دلال عبد العزيز ستقام غدا الأحد عقب صلاة. وكتب حسن الرداد على صفحته الخاصه على الفيس بوك : فارقت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز الحياة، اليوم، بعد صراعٍ استمر لما يزيد على الـ 3 أشهر مع مضاعفات إصابتها بفيروس كوفيد 19 أواخر نيسان/ أبريل الفائت، وقرابة الـ 80 يوماً على وفاة شريك حياتها الفنان سمير غانم. توفيت الفنانة المصرية، دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل، سمير غانم، بعد مرور أكثر من 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا.وأعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، وقال على حسابه في فيسبوك:

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد تحدث عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز قائلا:

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد تحدث عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز قائلا: بدوره، قال زوج ابنتها إيمي سمير غانم الفنان حسن الرداد: حلقة ( الفنان الاسطورة سمير غانم وزوجته الفنانه دلال عبد العزيز )تقديم: أول تعليق لأسرة الرئيس مبارك علي وفاة دلال عبد العزيز. وتمكنت الفنانة الراحلة من إثبات نفسها في المجال الفني، إلى أن وقفت أمام عملاق الكوميديا، سمير غانم في مسرحية أهلا يا دكتور عام 1981، وهنا صارت العلاقة. ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بكورونا. وكان الفنان الراحل، سمير غانم، قد توفي متأثرا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 84 عاما، في شهر مايو الماضي. أعلن الإعلامى رامى رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، تشييع جنازة الفنانة دلال عبد العزيز وصلاة الجنازة عليها ظهر غد الأحد من مسجد المشير بالتجمع الخامس. وأعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض. وأعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، وقال على حسابه في فيسبوك كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب. وكتب حسن الرداد على صفحته الخاصه على الفيس بوك : وأفادت صحيفة اليوم السابع المصرية بوفاة الفنانة، دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل، سمير غانم، بعد مرور أكثر من 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا. كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة.

توفيت الفنانة دلال عبد العزيز، منذ قليل اليوم السبت، عن عمر 61 سنة، بعد صراع مع المرض ومضاعفات فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد 3 شهور كتب رامي رضوان بوست عبر صفحته الشخصية يدون فيه أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش دلال عبد العزيز. ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بكورونا.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook